ترددات القنوات

تردد قناة الحجة الجديد على النايل سات 2020

تردد قناة الحجة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alhujja TV“، هي قناة عراقية شيعية وهي محطة إعلامية هادفة للبث التلفزيوني والإنتاج الفني وصرحاً للإعلام الرسالي الصادق الملتزم، وتسعى إلى الاهتمام بقضايا الأمة والمجتمع وتحصينه بالفكر والثقافة والوعي العام لمواجهة التحديات، وتنتهج الأصالة والمعاصرة، وتحمل رسالة عامة شاملة، دينية وثقافية وسياسية وأخلاقية وتربوية، والمساهمة في بناء مجتمع أصيل بتراثه، وعزيز بحاضره، ومتقدم في مستقبله والسعي إلى نشر القيم والمفاهيم النابعة من الرسالة السماوية، للإسهام في التأثير الإيجابي في فكر وسلوك المجتمع والأمة.

والمساهمة في تحفيزهم ودعمهم لحمل مشعل النهضة والتطور وتعمل قناة الحجة ضمن مجموعة أهل البيت عليهم السلام للإعلام التي تضم قناتي أهل البيت باللغة العربية والإنجليزية و إذاعة الهدى الإسلامية في كربلاء المقدسة.

تسعى قناة الحجة الفضائية وضع الرأي العام أمام الحقائق والمسؤوليات إزاء قضايا المجتمع والأمة ومقدساتها، ونشر الحقيقة وتسليط الضوء عليها ونقد ومعالجة الظواهر التي تعرقل نهوض المجتمع والأمة، وتسعى القناة للمساهمة في إمداد مشاهديها بثقافة رسالة إسلامية أصيلة وبقيم وأخلاقيات تربوية عامة تساعد مشاهديها على التغيير الإيجابي الثقافي والفكري والسلوكي.

وتعمل على تدعيم القيم الإسلامية والإنسانية وجمع الأسرة على شاشتها بتقديم ثروة فكرية وثقافية مرئية من البرامج الهادفة والمتنوعة خاصة الجوانب الاجتماعية والشرعية والثقافية والسياسية.. التي تحتاج لها الأسرة بأسلوب وطرح متزن في إطار عمل إعلامي مؤسسي متناغم. وتم رسم قائمة تفصيلية بأهداف القناة التي تتوخى تحقيقها والرسالة التي ينبغي إيصالها للمتلقي.

ومن أهداف الحجة العمل على إيصال الصورة المثلى لشعائر الولاء لأهل البيت (عليهم السلام)، تلك الشعائر التي يستفاد منها بيان رسالتهم الدينية والتاريخية والإنسانية، لتوضيح أهداف الدين الإسلامي الأصيلة ونعرض لكم اليوم على موقعنا التردد الجديد والصحيح بعد التغير لقناة الحجة الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat“ والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

تردد قناة الحجة الجديد 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Huja TV

تنبيه: توقفت قناة الحجة الفضائية عن العمل على القمر نايل سات ولم يعرف سبب توقفها أو متى سوف تعود.

 

تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وهذه أحدث المتغيرات المضافة للقناة ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الحجة الفضائية على الأقمار الصناعية، كما يمكنكم متابعة أحدث أخبار قناة الحجة بشكل مستمر من خلال متابعة الموقع الرسمي للقناة.

ونحن في موقع المتكتك نقدم أحدث ترددات القنوات الفضائية ويسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

إغلاق