ترددات القنوات

تردد قناة الوعد هندي على النايل سات 2020

تردد قناة الوعد هندي الجديد على النايل سات”Frequency Channel Al W3ed Hindi“، هي قناة متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية المميزة المترجمة إلى اللغة العربية، ومن المعروف إن السينما والدراما الهندية (بوليود) احتلت مرتبة عالية وأصبح لها مكانة خاصة في قلوب ملايين المشاهدين العرب في كل مكان، ولهذا كثرت القنوات المقدمة لهذا المحتوى لتلبية رغبات المشاهدين، وقد أصبحت فضائية الوعد هندي من أفضل وأشهر القنوات التي تعرض المحتوى الهندي على الإطلاق، واستطاعت أن تحقق قاعدة جماهيرية بالرغم من إنها من اجدد القنوات.

نبذة عن قناة الوعد هندي

قناة الوعد الهندي هي قناة فضائية يتم بثها على القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات و الأفلام الهندية المترجمة إلى اللغة العربية، حيث إنها مقدمة للمشاهد العربي بشكل خاص.

قناة Al W3ed Hindi من أجمل القنوات الهندية، حيث تعرض مجموعة كبيرة جداً من أحدث الأفلام والمسلسلات التي يعشقها الكثيرون، كما إنها تعرض أفلام حصرية تعرض لأول مرة فقط من خلال شاشتها، وذلك لتجذب أنظار أكبر عدد من المشاهدين داخل وخارج الوطن العربي.

القناة تعرض محتواها على مدار اليوم بشكل مجاني بدون تشفير، كما إنها تستخدم أحدث المعدات التكنولوجية الحديثة لنقل صورة عالية الجودة للمشاهدين، لكي يتمتعوا أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات عليها.

أفلام ومسلسلات قناة الوعد هندي

يمكنكم متابعة العديد من الأفلام والمسلسلات الهندية الرائعة من خلال تردد قناة Al W3ed Hindi، وإليكم مثال بعض ما تم عرضه على القناة في الفترة الأخيرة:

  • فيلم أحياناً السعادة وأحياناً الحزن.
  • فيلم حيدر.
  • فيلم اسمي خان.
  • فيلم البطلة.
  • فيلم الحب في هذه الأيام.
  • مسلسل من النظرة الثانية.
  • مسلسل حبيبي دائماً.
  • مسلسل فرصة ثانية.
  • مسلسل داويني.
  • مسلسل ذهب ولم يعد.

تردد قناة الوعد هندي الجديد

إليكم تردد قناة الوعد هندي على النايل سات، يمكنكم استقبال القناة بكل سهولة ومتابعتها بدون انقطاع أو تشويش في البث، حيث يوفر لكم موقع المتكتك أحدث الترددات باستمرار، ويتم تعديل الجدول وفق التحديثات الجديدة بشكل دوري.

تردد قناة الوعد هندي 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11526 (H) 27500 – 7/8    SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al W3ed Hindi

طريقة استقبال تردد قناة الوعد هندي

إليك الخطوات التي عليك اتباعها من أجل استقبال تردد قناة الوعد الهندية بكل سهولة على جهاز الرسيفر الخاص بك، في البداية قم بالضغط على زر menu من الريموت كنترول الخاص بجهاز الاستقبال، ثم قم بالدخول على خيار التركيب installation، وهذه خطوات ثابتة في جميع الأجهزة.

عليك الآن اتباع محاولة الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation أو تحديد القمر أولاً، حيث تختلف هذه الخطوة من جهاز لآخر، وبعدها قم بكتابة بيانات التردد ثم اضغط بحث وبعد الإنتهاء قم بالضغط على حفظ.

قناة الوعد هندي بث مباشر

للأسف لا يتوفر بث مباشر لقناة الوعد هندي حالياً يمكنكم متابعة الأفلام والمسلسلات التي تعرض عليها من خلال القناة الفضائية على القمر الصناعي النايل سات على مدار 24 ساعة في اليوم، وفي حال توفرت أي وسائل لبث القناة على مواقع الإنترنت المختلفة سوف نبلغكم بها في الحال.

انتهى المقال اعزائي القراء عرضنا لكم تردد قناة الوعد هندي على القمر الصناعي النايل سات، كما بينا لكم كيفية استقبال القناة بالخطوات، و أوضحنا العديد من التفاصيل الخاصة بالقناة والمحتوى المقدم فيها، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المحتوى، ويتمنى لكم موقع المتكتك مشاهدة ممتعة.

إغلاق