ترددات القنوات

تردد قناة القاهرة والناس 2 على النايل سات 2020

تردد قناة القاهرة والناس 2 الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Kahera Wal Nas 2” القاهرة والناس قناة عربية مصرية تعرض باقة كبيرة من المسلسلات والأفلام والبرامج الاجتماعية والسياسية وغيرها من البرامج التي تهم المواطن المصري وهي تتبع قناة القاهرة والناس الأولى التي تعرض البرامج المباشرة ولكن قناة القاهرة والناس تعرض البرامج بعد إذاعتها بساعتين من موعدها الأساسي هي قناة مجانية تعمل بدون تشفير البث على مدار اليوم  تعرض البرامج والأفلام والمسلسلات المصرية.

نبذة عن قناة القاهرة والناس 2

هي قناة تابعة لقناة القاهرة والناس الفضائية، وتعرض برامجها ومسلسلاتها والأفلام العربية التي تبث على شاشتها في غضون ساعتين بعد عرضها مباشرة على قناة القاهرة والناس الأولى، وهي الامتداد الثاني للقناة الأولى.

وهي ملك لرجل الأعمال طارق نور تبث قناة القاهرة والناس الثانية على القمر الصناعي نايل سات، هدف قناة القاهرة والناس الثانية هو مشاهدة ما فاتك على قناة القاهرة والناس الأولى مرة أخرى بعد عرضه بمدة ساعتين فهي قناة مجانية غير مشفرة تم إطلاقها في شهر رمضان واصلت البث حتى الآن.

برامج قناة القاهرة والناس 2

  • العباقرة: برنامج تعليمي يهدف إلى النهوض بمستوى التعليم المصري عن طريق إقامة المسابقات بين طلاب المدارس المصرية يقدمه عصام يوسف.
  • نشرة الأخبار: تُعرض يومياً وتقوم بعرض كل الأخبار المحلية والعالمية في كل المجالات الاقتصادية والسياسية وكل الجديد.
  • هشام وعمر: برنامج ترفيهي بين صديقين يرون فيه عن رحلاتهم حول العالم والمواقف التي واجهتهم.
  • الناس الحلوة: برنامج لتحقيق مطالب الشارع المصري برنامج واقعي إنساني.
  • الأفوكاتو: برنامج قانوني يقوم بطرح الاستشارات القانونية وعرضه على مجموعة من المحامين لمناقشتها البرنامج من تقديم أيمن عطا الله.
  • الجدعان: يقوم بعرض نماذج النجاح الذاتي في كل مجالات العمل الفني والمهني.
  • تك توك: برنامج للتحدث عن التكنولوجيا وتقديم نصائح للحفاظ على الخصوصية، البرنامج من تقديم د.محمد الجندي.
  • المصري اليوم: برنامج يعرض ما يدور من أحداث جديدة في الشارع المصري.
  • الدكتور: برنامج طبي يقدم نصائح طبية والرد على تساؤلات المتصلين على يد الكثير من الأطباء الماهرة في مجالاتهم مع تقديم الدكتور أيمن رشوان.
  • نفسنة: برنامج نسائي يقدمه ثلاثة نجوم نساء مختلفة وكل فنانة منهم لديها شخصيتها وآرائها ويقمن بطرحها من خلال البرنامج بشكل ساخر وحواري مميز.
  • النبض الامريكي: برنامج يتم تصويره في نيويورك لعرض آراء العالم الخارجي في الأحوال المصرية.
  • المصري أفندي: برنامج منوع يعرض الكثير من القضايا الهامة في مختلف المجالات ومناقشتها مع المشاهدين والمسئولين البرنامج من تقديم محمد على خير.

التردد الجديد لقناة القاهرة والناس 2

تم تغير تردد قناة القاهرة والناس الثانية على نايل سات ونحن نقوم بعرضه لكم من خلال جدول الترددات الخاص بكل تفاصيل التردد الجديد لقناة القاهرة والناس تو المجانية التي تعمل بعرض مستمر على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف البث، قم الآن بضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة القاهرة والناس 2 وتمتع بمشاهدة جيدة بصورة واضحة وإشارة بث قوية من خلال الجدول التالي:

تردد قناة القاهرة والناس 2 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Kahera Wal Nas +2

قناة القاهرة والناس 2 بث مباشر

الآن ومع التطور التكنولوجي في الفترة الأخيرة قامت قناة القاهرة والناس الثانية بعرض البث المباشر لايف الخاص بها على الموقع الرسمي للقناة والذي نعرضه لكم من هنا ومتابعة كافة فقرات قناة القاهرة والناس 2 أون لاين على شبكة الإنترنت مجاناً، كما أنه يمكنكم معرفة أخبار القناة أول بأول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستجرام ومشاهدة الحلقات السابقة للبرامج عن طريق اليوتيوب.

تحرص مجموعة قنوات القاهرة والناس على تقديم كل ماهو مميز ومفيد للشعب المصري ويظهر ذلك من خلال البرامج التي يقوم بعرضها قناتي القاهرة والناس الأولى والثانية وتقديم كل ما في وسعهم للتطور في تقديم المحتوى الإعلامي الهادف الذي يتسم بالجرأة.

إغلاق