كلمات أغاني

كلمات شيلة ما حد لاحد دحام العبيوي

نستعرض معكم في هذا الموضوع كلمات اغنية شيلة ما حد لاحد دحام العبيوي مكتوبة كاملة حيث تم طرح الاغنية عبر يوتيوب على قناة Daham Alobeiwi.

كلمات شيلة ما حد لاحد دحام العبيوي:

تركني ليه خلاني اعاني
نساني كيف سواها نساني
حسافه يالحبيب الاولاني
تعذب قلبي يتحراك ترجع
اعوفك ليه .. والله ماعوفك
وقلبي ينشلع منك وشوفك
ضروفك .. لاتعذر لي بضروفك
ذبحني الشوق قلبي كيف يهجع
راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه
اكرره ب قرار و جواب
راح راح وليه مدري ليه
طاوعه قلبه هجر مغليه
اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى
و اذكّره ذاك الوعد
من قبل لا يقسى
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى
انا حبك وحب اللي يحبك
وفي حبي ابد ماخفت ربك
لعب بك بالهوى شلي لعب بك
ابي منك الصراحة لاتخبي
لاتتركنا لعواذلنا شماته
وصون الحب لاتنهي حياته
وقلبي بالهوى آنت .. أمنياته
ياأول حب ياجرحي وطبي
ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه
اكرره قرار و جواب
ليه ليه الحب ما تداريه
شوف شوف العين وش تخفيه
اقول له لا تبتعد
و يقول لي تنسى
و اذكّره ذاك الوعد
من قبل لا يقسى
قال المثل محد لاحد
و الوضع ما يرسى
يوم السماء برق و رعد
قلبي الشقي ممسى

معلومات عن شيلة ما حد لاحد دحام العبيوي:

كلمات : سعود العضيلة
ألحان و أداء : دحام العبيوي
تصميم : سيف الجنوب
توزيع و مكس : استيديو الأصالة
إشراف : أبو يعقوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق