ترددات القنوات

تردد قناة تلفزيون لبنان على النايل سات 2020

تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد على النايل سات “Frequency Channel Lebanon TV” تلفزيون لبنان قناة فضائية عربية تعرض محتوى مميز ومتنوع يشمل جميع المجالات التلفزيونية التي يهتم بها المواطن اللبناني بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام، حيث تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة التي تناقش العديد من المواضيع السياسية والترفيهية والاجتماعية والصحية وغيرها، بالإضافة إلى عرض مجموعة من أفضل البرامج التي تخص المرأة وأناقتها كما تعرض بعض المسلسلات العربية، سوف نعرض لكم في هذا المقال ترددها لكي تتمكنوا من مشاهدتها والتمتع بالمحتوى المعروض عليها.

نبذة عن قناة تلفزيون لبنان

قناة تلفزيون لبنان تم إطلاق أول بث لها في 28 مايو في عام 1959، هي قناة فضائية لبنانية، يقع مقرها الرئيسي في منطقة الحازمية التي تقع شرق مدينة بيروت، ويديرها الأستاذ طلال المقدسي، والذي كان من أهم أسباب تطور القناة والمحتوى المقدم فيها بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

تعرض قناة Lebanon TV محتوى متنوع يلبي رغبات جميع الفئات المختلفة، فهي تهتم بعرض برامج الأخبار والبرامج السياسية الحوارية، والبرامج الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات العربية المختلفة.

يعمل بالقناة نخبة كبيرة من أفضل الإعلاميين العرب، كما تمتلك قاعدة كبيرة من المراسلين في جميع أنحاء دولة لبنان لينقلوا جميع الأحداث الواقعة في أراضي لبنان على مدار الساعة من خلال البرامج الإخبارية.

كما تُعد قناة تلفزيون لبنان من أكثر القنوات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة سواء داخل حدود دولة لبنان أو خارجها، وذلك لإنها تراعي عقول المشاهدين وتعمل باستمرار على تلبية رغباتهم وتوفير المحتوى الملائم لجميع الأذواق.

برامج قناة تلفزيون لبنان

كما ذكرنا لكم تقدم قناة Lebanon TV نحتوي متنوع، فـ إلى جانب تقديمها للأفلام والمسلسلات العربية المميزة، تُقدم أيضاً مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة التي تناقش العديد من المجالات، ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج صباح لبنان: يقدمه عدد من الإعلاميين منهم رنا خوند وجود لحود وبيا مخول، وهو برنامج صباحي يناقش العديد من الأشياء المتنوعة التي يهتم بها المواطن اللبناني في حياته اليومية.
  • برنامج ليل وقمر: يقدمه الإعلامي بيار حداد، وهو برنامج ثقافي فني، يستضيف فيه مُقدم البرنامج العديد من الضيوف.
  • برنامج الشيف أنطوان: يقدمه أنطوان الحاج، وهو برنامج اجتماعي ثقافي متميز.
  • برنامج أحلى صباح: هو برنامج صباحي يأتي يومياً، يعرض للمشاهدين أبرز الأحداث المتداولة في العالم، ويقدم فقرات متنوعة.
  • برنامج وجهاً لوجه: تقدمه الإعلامية مايا مجذوب، وهو برنامج شبابي، يناقش بعض القضايا الاجتماعي والمشاكل التي يعاني منها الشباب.
  • برنامج لشو القانون: تقدمه الإعلامية دلال قنديل ياغي، وهو برنامج سياسي، تستضيف فيه الإعلامية العديد من رجال الدولة والسياسيين.

تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد

نوفر لكم الآن تردد قناة تلفزيون لبنان الجديد بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايلسات، والذي يوفر إشارة قوية وعالية الجودة بدون تشويش أو انقطاع في البث، كل ما عليكم فقط هو ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على هذا التردد الجديد الموضح في الجدول التالي:

تردد قناة تلفزيون لبنان 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Lebanon TV

قناة تلفزيون لبنان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة قناة تلفزيون لبنان بث مباشر أون لاين من خلال الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت، وذلك على مدار اليوم وبشكل مجاني ومن أي مكان في العالم، كما يمكن معرفة مواعيد عرض برامجكم المفضلة وآخر أخبار القناة من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر الخاصة بالقناة.

أنتهى مقالنا أعزائي القراء عن تردد تلفزيون لبنان الجديد ونتمنى أن ينال إعجابكم وأن تكونوا استفدتم من المحتوى المقدم فيه، كما يُسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم في حال تعثرتم أو حدث مشكلة أثناء استقبال تردد قناة تلفزيون لبنان على القمر الصناعي نايل سات، أو في حالة احتياجكم على تردد أي قناة فضائية أخرى.

إغلاق