ترددات القنوات

تردد قناة ليبيا الرسمية على النايل سات 2020

تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya ALrasmia TV” فضائية ليبيا الرسمية قناة متخصصة في عرض البرامج الإعلامية المختلفة التي تناقش كافة مجالات الحياة وتهتم وتناقش جميع اهتمامات المشاهد الليبي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، ويعمل بها نخبة كبيرة من أفضل الإعلاميين في الوطن العربي، ليقدموا محتوى متميز للمشاهدين، ولهذا تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الفضائية في ليبيا ولها قاعدة جماهيرية كبيرة ويتابعها ملايين المشاهدين في العديد من الأماكن.

نبذة عن قناة ليبيا الرسمية

قناة ليبيا الرسمية هي قناة فضائية يتم بثها من مدينة طرابلس في ليبيا، وتقوم بعرض محتوى متنوع، حيث تعرض البرامج والنشرات الإخبارية والبرامج السياسية والاجتماعية والاقتصادية والدينية وغيرها من المجالات التي يهتم بها المشاهدين، فهي تخاطب جميع أفراد الأسرة وجميع الفئات من المشاهدين، وتسعى لعرض محتوى متغير وملائم لجميع الرغبات والميول وتقديم كافة احتياجات المشاهدين.

تقوم القناة بتقديم محتوى هادف وهام يستفيد منه المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر إنها تهتم بشكل خاص بعرض الأخبار المحلية والعالمية على المشاهدين باستمرار ليكونوا على معرفة دائماً بالأوضاع التي تحدث حولهم.

ويجب إن لا ننسى إنها أيضاً تهتم بالجانب الترفيهي حتى لا يمل المشاهدين، وتقوم بعرض بعض البرامج الترفيهية الخفيفة للترويح عن المشاهدين ولكسر قواعد الروتين المملة، وكل هذا وأكثر يمكن أن تشاهدوه على قناة Libya ALrasmia TV على مدار اليوم بكل سهولة بمجرد استقبال تردد القناة لأنها غير مشفرة وتعمل بشكل مجاني.

برامج قناة ليبيا الرسمية

  • برنامج الحرس البلدي والمواطن: يقوم بتقديمه النقيب يوسف القيلوشي، وهو برنامج سياسي تستضيف في العديد من المسؤولين في الدولة و يناقشهم في أحوال البلد والمشاكل التي يعاني منها المواطن.
  • برنامج صغار شارعنا: هو برنامج ترفيهي خاص للأطفال، يستضيف كل حلقة العديد من الأطفال الصغار.
  • برنامج عين أخرى: هو من أهم البرامج السياسية والإخبارية في القناة، حيث يهتم بمناقشة جميع القضايا المطروحة ويناقشها من كبار المسؤولين في الدولة.
  • برنامج الجولة: هو برنامج متخصص في الشأن الرياضي المحلي والعالمي.
  • برنامج صحتك تهمنا: هذا البرنامج متخصص في المجال الطبي وعرض للمشاهدين العديد من المعلومات عن الأمراض المختلفة وكيفية علاجها والوقاية منها.

تردد قناة ليبيا الرسمية الجديد

نعرض لكم الآن تردد قناة ليبيا الرسمية الحديث ويمكنكم بعد إدخاله على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة بجودة عالية، والتمتع والاستفادة من المحتوى الذي تقوم بتقديمه بدون حدوث تشويش أو انقطاع في البث، كما يسعدنا إبلاغكم إننا نقوم بتحديث بيانات جدول تردد قناة ليبيا الرسمية بشكل دوري إلى أحدث الترددات المتاحة لنوفر لكم إشارة قوية وعالية الجودة.

تردد قناة ليبيا الرسمية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya ALrasmia TV

قناة ليبيا الرسمية بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة قناة ليبيا الرسمية بث مباشر على الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة، ورغبة من إدارة القناة للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين والتواصل معهم ومعرفة آرائهم، قامت بإنشاء صفحة رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيس بوك وتويتر وأيضًا يتوفر عليهم بث مباشر وحي للقناة، ولم تكتفي بذلك بل يتوفر أضاً قناة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب يمكنكم متابعة القناة وأهم البرامج التي تعرض عليها من خلاله في أي وقت ومن أي مكان.

إنتهى مقالنا عن تردد قناة ليبيا الرسمية ويسعدنا في موقع المتكتك تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم واقتراحاتكم اعزائي القراء من خلال التعليقات، اتمنى أن تنال القناة اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق