ترددات القنوات

تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات 2020

تردد قناة حضرموت الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Hadramout Channel“، فضائية حضرموت قناة فضائية يمنية تقوم بعرض العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تهم معظم المشاهدين في اليمن وخارجها، مثل البرامج الإخبارية والسياسية والبرامج الحوارية لمناقشة قضايا وأمور الدولة، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في دولة اليمن وفي بعض أنحاء الوطن العربي، وسوف نعرض لكم الآن مزيد من التفاصيل حول تردد قناة حضرموت الجديد على الأقمار الصناعية وما هو المحتوى المقدم فيها، وكيف يمكنكم استقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم.

نبذة عن قناة حضرموت

قناة حضرموت هي قناة فضائية عربية يمنية، يتم بثها عبر الأقمار الصناعية بشكل مجاني، وهي متخصصة في عرض برامج متنوعة تهم المشاهد اليمني والعربي، حيث تقدم برامج ترفيهية ممتعة وبرامج سياسية تقوم بعرض المستجدات والأحداث والأحوال السياسية في اليمن وفي العالم بأكمله، كما تقوم بتقديم أفلام ومسلسلات وأغاني مختلفة ومميزة.

أهداف فضائية حضرموت

  • من أهم ما يميز هذه القناة إنها تتمسك بالشرعية الدستورية اليمنية ولا تعرض أي أشياء مخالفة لها، كما تتمسك بشكل كبير بالهوية اليمنية ولا تحاول الخروج عن إطارها، وذلك من خلال عرض بعض البرامج والأشياء التي يظهر من خلالها الموروثات اليمنية القديمة وأصول وتراث الحضارة اليمنية.
  • تراعي قناة حضرموت المشاهدين وتهتم أن يكون المحتوى المقدم من خلالها ملائم لجميع أفراد الأسرة من كبار وصغار ولا يحتوي على أي مشاهد غير ملائمة، كما تهتم بالعادات والتقاليد اليمنية الموروثة وتهتم أن يكون المحتوى الذي يتم تقديم لا يخالف هذه العادات.

برامج قناة حضرموت

يمكنكم مشاهدة العديد من الأشياء المختلفة عبر تردد قناة حضرموت، حيث تقوم القناة بعرض محتوى منوع من أفلام ومسلسلات عربية وبرامج إخبارية وبرامج حوارية والعديد من الأشياء التي تتلاءم مع رغبات المشاهدين المختلفة، فهي لا تقتصر على تقديم البرامج فقط، ومن أهم البرامج التي يتم عرضها في القناة الآتي:

  • برنامج زوايا: هو برنامج سياسي يقوم بتقديمه الإعلامي صلاح بن جوهر، ويناقش فيه الأحوال السياسية في اليمن بشكل خاص وفي العالم بشكل عام، كما يقوم باستضافة كبار رجال الأعمال والأشخاص القيادين وبعض الخبراء في الشأن السياسي والاقتصادي، ويناقش معهم جميع القضايا التي تهم الشارع اليمني والعربي.
  • برنامج كلام الناس: وهو برنامج متخصص في عرض آراء الناس في اليمن حول الخدمات المقدمة لهم من قِبل الحكومة اليمنية مثل المياه والكهرباء والخدمات العامة مثل الخدمة في المستشفيات والمصالح الحكومية وغيرها.
  • برنامج طبيب الدار: يقدم هذا البرنامج محتوى طبي للمشاهدين، ويقوم بتقديمه دكتور أيمن باظروس، ويعرض للمشاهدين العديد من المعلومات حول الأمراض المختلفة وأعراضها كيفية علاجها والوقاية منها، كما يقوم باستضافة أطباء متخصصين في الأمراض المختلفة.
  • برنامج أهل الفن: يقوم بتقديم هذا البرنامج الفنان سعيد الحاج علي، ويقوم باستضافة العديد من الفنانين العرب، ويتحاور معهم عن أعمالهم المختلفة وخططهم المستقبلية، كما يقوم بعرض فقرات فنية ممتعة من الطرب والفن اليمني.
  • تردد قناة حضرموت الجديد

    في الفترة الأخيرة تم تغيير ترددات القناة على الأقمار الصناعية لتحسين جودة البث، وأصبح الآن يتم بث القناة على القمر الصناعي نايلسات وعرب سات،  ويمكنكم استقبالها الآن من خلال إدخال البيانات في أجهزة الاستقبال لديكم الموضحة في الجدول التالي:-

    تردد قناة حضرموت الجديد 2020

    القمر التردد FEC/SR الجودة
    نايل سات 12399 (V) 27500 – 5/6 SD
    نايل سات 12015 (V) 27500 – 5/6 SD
    نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 SD
    عرب سات 11747 (V) 27500 – 5/6 SD
    اسم القناة على قائمة القنوات “Hadramout Channel

    قناة حضرموت بث مباشر

    توفر قناة حضرموت بث مباشر لها عبر موقعها على الإنترنت وعبر قناة حضرموت على اليوتيوب، وأصبح الآن يمكنكم مشاهدة القناة من أي مكان في العالم عبر هذا البث المباشر بدون حدوث مشاكل أو انقطاع في البث.

إغلاق