ترددات القنوات

تردد قناة النبراس على النايل سات 2020

تردد قناة النبراس الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nebras TV” فضائية النبراس قناة عراقية شيعية خاصة بخدمة أهل البيت عليهم السلام تبث محتواها التلفزيوني طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير، تتعامل القناة مع العديد من القضايا المتعلقة بالشيعة وتقوم بالبحث عن حلول لها من خلال برامجها المختلفة المعروضة على شاشتها، كما أن المحتوى الذي تعرضه يتميز بالمصداقية والشفافية العالية، وهو أحد أهم أسباب نجاحها واستمراريتها حتى الآن، وتعد قناه النبراس العراقية هي أشهر القنوات الشيعية الفضائية على الأقمار الصناعية.

تردد قناة النبراس الجديد

طرحت قناة النبراس تردد جديد بدلاً من التردد القديم الذي تم وقفه بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A، تعمل قناة Alnibras الآن بجودة عالية على التردد الجديد قامت بتحسين جودة الصوت والصورة من أجل تجربة مشاهدة ممتعة لكافة متابعيها في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

تردد قناة النبراس الجديد 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Alnibras

استقبال تردد قناة النبراس

يمكنكم تنزيل القناة بكل سهولة على أجهزة الرسيفر المختلفة عن طريق التوجه إلى التركيب ثم اختيار القمر الصناعي نايل سات والضغط على إضافة تردد وكتابة التردد الموضح أعلاه و الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ والضغط على بحث، ثم التوجه إلى قائمة القنوات والبحث عن اسم القناة.

قناة النبراس بث مباشر

لا توفر فضائية النبراس بث مباشر اونلاين على الإنترنت وتعتمد فقط على نشر الأخبار والتواصل مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونأمل في الفترة القادمة توفير بث مباشر مجاني لها.

قدمنا لكم أخر تحديث لفضائية النبراس على القمر الصناعي نايل سات ويسعدنا تلقي تعليقاتكم بخصوص استقبال تردد القناة على أجهزة الرسيفر المختلفة، كما يمكنكم استخدام البحث في موقع المتكتك للوصول لترددات القنوات الفضائية المختلفة

إغلاق