ترددات القنوات

تردد قناة العربية على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد 2020

تردد قناة العربية الجديد على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد “Frequency Channel Al Arabiya” إن قناة العربية الفضائية من أفضل القنوات على التي تبث الكثير من الأخبار التي تخص الوطن العربي أجمع حيث أنها تهتم كثيراً بالمحتوى الإخباري الذي تقدمة للجمهور المتابع لها من كافة دول الوطن العربي، فإن هذه القناة حصلت على نسبة مشاهدة عالية منذ بدء بثها على الفضائيات.

نبذة عن قناة العربية

قناة العربية تقدم محتوى متنوع حيث أنها تنقل جميع الأخبار الرياضية، الاقتصادية والإخبارية وذلك لحظة بلحظة فهي قناة شاملة، وتقدم جميع هذه الأخبار من خلال كبار الإعلاميين العاملين بها ذو الخبرة في المجالات المتنوعة هذه، فإن هذه القناة تهتم بكل ما هو جديد في عدة مجالات مختلفة مما جعلها من أشهر القنوات في الوطن العربي والشرق الأوسط.

برامج قناة العربية

تضم قناة العربية كوكبة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج المتميزين في المجال، وذلك لأن القناة تهتم كثيراً بكل ما يخص الرياضة، أخبار الوطن العربي السياسية، فإن القناة تحرص على توفير كل ما لديها من اجل تقديم خدمة مميزة للمواطنين خاصة وأن هذه القناة أصبحت من القنوات المشهورة مؤخراً وتتميز بقدرتها على جذب أكبر عدد من المتابعين من خلال البرامج التي هتم ببثها وسوف نوضح البعض منها عن طريق السطور التالية.

  • برنامج من الحرمين: يقدمه الإعلامي المعروف خميس الزهراني ويستعرض خلاله بعض القصص التاريخية والأشخاص التي لها علاقة بالحرمين الشريفين.
  • برنامج على خطى العرب: يُعرض في الجمعة من كل أسبوع في الساعة الحادية والنصف صباحاً يتضمن هذا البرنامج الخصوصيات الكثيرة من تاريخ العرب.
  • برنامج بانوراما: وهو برنامج حوالي تقديمه المذيعة منتهى الرمحي وتناقش من خلاله أخر التطورات السياسية التي تخص الوطن العربي والعالم أجمع ويستضيف خلاله نخبة من كبار السياسيين.
  • برنامج في المرمى: الذي يُعرض من الثلاثاء إلى الخميس في منتصف الليل بتوقيت المملكة السعودية، ويستضيف من خلاله نخبة من كبار نجوم كرة القدم.
  • برنامج مقابلة خاصة: وهو من أفضل البرامج الحوارية ويُعرض في ½ ساعة ويقدمه مجموعة من مراسلي القناة وهو ينقل جميع الأخبار الحديثة.
  • برنامج صناعة الموت: برنامج أسبوعي يهتم بجميع القضايا التي تخص الإرهاب والتنظيمات السياسية المتطرفة ويُعرض كل ذلك في ½ ساعة.
  • برنامج الأذن تعشق: وهو أفضل البرامج التي تقدم موسيقى وبعض المشاريع الغنائية وتكون الحلقة مدتها ½ ساعة فقط.

قناة العربية بث مباشر

توفر قناة العربية بث حي مباشر عبر موقعها الرسمي والذي تعرض من خلاله بث لجميع البرامج والنشرات الإخبارية والرياضية التي تقدمها طوال 24 ساعة، وهذا البث المباشر جعل القناة في حالة نجاح مستمرة فإن هذا يزيد من نسبة المشاهدة حيث يظل البث مستمر على الإنترنت 24 ساعة دون أي تقطيع أو تشفير.

تردد قناة العربية الجديد

توفر إدارة قناة العربية تردد جديد لها على الأقمار الصناعية النايل سات، عربسات هوت بيرد ولكل قمر من هؤلاء له تردد خاص يمكن التعرف على تردد قناة العربية الصحيح مع معرفة معامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز والاستقطاب من خلال الجدول التالي:-

تردد قناة العربية 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12168 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11559 (V) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 11747 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Arabiya

لقد وفرنا لكم تردد قناة العربية نت الجديد على جميع الأقمار الصناعية من أجل متابعة أفضل من الجمهور حيث أن هذا التردد يوفر جودة أفضل عند متابعة جميع البرامج والأخبار التي تقدمها القناة، ويمكن تثبيت التردد من خلال البحث عنه وإدخاله على الريسيفر واختيار معدل الترميز، الاستقطاب لكل قمر صناعي وسوف يتم تثبيت التردد فوراً والاستمتاع بمشاهدة hd والتي تجعل الشاشة ذو جودة أفضل وتقنية تكنولوجية حديثة ومتطورة.

إغلاق