ترددات القنوات

تردد قناة الجديد على النايل سات وعرب سات 2020

تردد قناة الجديد على النايل سات والعرب سات “Frequency Channel Al Jadeed TV“، وتعرض هذه القناة محتوى متنوع يشمل جميع المجالات الإعلامية المختلفة، حيث تعرض على شاشتها العديد من البرامج المختلفة منها الإخبارية والسياسية والفنية والترفيهية وبرامج للمرأة والأطفال، إلى جانب عرض مجموعة مميزة من افضل المسلسلات العربية والمسلسلات التركية المدبلجة، وليس هذا فقط بل تهتم بشكل كبير بالأفلام العربية وتسعى لتقديم أفلام حصرية تعرض لاول مرة على شاشات التلفاز العربي، ولهذا أصبحت أفضل القنوات اللبنانية وبجدارة تستحقها.

نبذة عن قناة الجديد

قناة الجديد هي قناة فضائية لبنانية يتم بثها من مدينة بيروت في لبنان، وتم إطلاق بثها لأول مرة في عام 1992م تحت اسم “نيو تي في”، ولكن تم رفضها من قِبل الحكومة و أوقفت بثها، ولكن بعد مرور الزمن ورجوع الحرية مرة أخرى، تم إطلاق بث القناة مرة أخرى في عام 2001م، وما زالت تعمل حتى وقتنا الحالي، وحققت مزيد من النجاحات، وأصبح لها ملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.

قناة Al Jadeed هي قناة متخصصة في عرض البرامج التلفزيونية المتنوعة، التي تناقش جميع مجالات الحياة التي يهتم بها المشاهد اللبناني بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، كما تعرض البرامج الترفيهية المميزة وتقوم بانتقاء أفضل الأفلام والمسلسلات لمشاهديها، حيث إنها تسعى دائماً لتلبية رغباتهم، وتعمل على تنوع محتواها باستمرار لكسر الملل و لإرضاء كافة الأذواق.

برامج قناة الجديد

  • برنامج عم نمزح: هو برنامج ترفيهي كوميدي، يعرض المقالب المضحكة التي يتحدث من خلال استخدام الكاميرا الخفية.
  • برنامج طوني خليفة: يقدمه الإعلامي المشهور طوني خليفة، يناقش فيه العديد من الموضوعات المختلفة، منها السياسية والاجتماعية والفنية والرياضية.
  • برنامج يسقط حكم الفاسد: يقدمه الإعلامي رياض قبيسي، وهو برنامج متخصص في الشأن السياسي، يناقش فيه ملفات الفساد في الدولة مع كبار المحللين السياسيين.
  • برنامج إعرف عدوك: وهو برنامج متخصص في نشر أخبار الأراضي المحتلة، ونقل الأحداث فيه بشكل أسبوعي.
  • برنامج وهلق شو؟: يقدمه الإعلامي جورج صليبي، وهو برنامج متخصص في الشأن السياسي العربي والعالمي، يعرض فيه أبرز القضايا السياسية المتداولة في العالم.
  • برنامج الحدث: تقدمه الإعلامية سمر أبو خليل، وهو برنامج يومي تعرض فيه أهم الأخبار التي تحدث في الساحة اللبنانية والعالمية.
  • برنامج أنا هيك: يقدمه الإعلامي المشهور نيشان، يستضيف فيه بعض الشخصيات الذين قاموا بأشياء يرفضها المجتمع العربي.
  • برنامج صامدون: يقدمه سمر ابو خليل و نانسي السبع و فراس بو حاطوم، وهو برنامج متخصص في عرض كل ما يخص فيروس كورونا المستجد، ويتم عرضه في السبت من كل أسبوع.
  • برنامج صباح اليوم: هو برنامج يومي صباحي يعرضه مجموعة مميزة من الإعلاميين، ويهتم هذا البرنامج بعرض كافة البرامج المتداولة في جميع المجالات بشكل يومي.

مسلسلات قناة الجديد

  • مسلسل بيت الموالي.
  • مسلسل عيلة ست نجوم.
  • مسلسل حب ابيض واسود
  • مسلسل البحر الأسود.
  • مسلسل حبيب ميرا.

استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية

يمكنكم الآن متابعة تردد قناة الجديد بجودة HD عالية الجودة والكفاءة بصورة ممتازة، بدون انقطاع أو تشويش في البث على مدار 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، والتمتع بمشاهدة أفضل البرامج والمسلسلات.

تردد قناة الجديد نايل سات وعرب سات 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12130 (V) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11977 (V) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Jadeed HD

قناة الجديد بث مباشر

كما يمكنكم متابعة قناة الجديد بث مباشر على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، وذلك على مدار اليوم من أي مكان في العالم، كما يمكنكم أن تكونوا بالقرب من القناة من خلال مواقع التواصل المختلفة فيس بوك وتويتر، وأيضاً مشاهدة ما فاتكم من برامج إخبارية من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب.

عرضنا لكم تردد قناة الجديد بالإضافة إلى معلومات عن المحتوى الذي يتم عرضه على القناة، نتمنى أن تنال القناة اعجابكم، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول القناة وطريقة استقبالها، كما يتمنى لكم موقع المتكتك مشاهدة ممتعة.

إغلاق